}{ منتديــآت المـافـيا }{
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

}{ منتديــآت المـافـيا }{

}{ منتديــآت المـافيـا}{

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
shu_guy
مشرفين
مشرفين
shu_guy

المساهمات : 64

كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Empty
مُساهمةموضوع: كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟   كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 4:41 am

أظن ان جميع الانظار موجهة ناحية اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أسميه المعجزة. اللاعب الذي أدهش الجميع بمراوغاته و تمريراته السحرية و أهدافه الحاسمة . و حتى الان فقد سجل 37هدف في كل المباريات التي لعبها هذا الموسم. منها 26 هدف في الدوري الإنجليزي وحده. و هذا يعني أن معدل تهديفه في كل مباراة هو 0.9 و هو معدل اكثر من الجيد... مع المساهمة الكبيرة في مساعدة الفريق في التسجيل كما رأينا في مباراة أستون فيلا. أين سجل هدف. و مرر ثلاث كرات حاسمة وضعت كلا من روني و تيفيز وجها لوجه امام المرمى. و التي أعتبرها من اهم المباريات التي قادها كريستيانو رونالدو.

كما لا ننسى الدور الرائع الذي يقوم به في دوري أبطال أوروبا. حيث سجل 7 أهداف لحد الآن و هو بذلك هداف دوري أبطال أوروبا و يليه ليونيل ميسي بستة أهداف . و يبقى له ثلاث مباريات لرفع الحصيلة في حال بقاء المانشستر إلى غاية اللقاء النهائي.

في الأسبوع الفارط قام رونالدو بعمل ممتاز أمام روما. حيث لعب مباراة في القمة و اظاف إلى ذلك رأسيته الرائعة. و ينتظر منه الكثير في لقاء العودة في الأولدترافورد مدعما بالأنصار. فهل سيفعلها رونالدو كما عودنا ؟

على الأرجح نعم. و اظن ان الاغلبية ستوافقني, و لكن لا يمكننا ان نجزم بان تكون المباراة في متناول أيدي المانشستر رغم انها تبدو جد سهلة. و لكن غياب أغلبية المدافعين كفديتش, فيرديناند, فليتشر و ايضا سلفستر ستؤثر لا محالة في مجريات المباراة.

بغض النظر عن ذلك. فإن كل الانظار ستكون متوجهة نحو رونالدو بأمل أن يمتعنا بعروضه السحرية التي عودنا عليها ... فلننتظر و نرى

شكرا
المافيا
مؤسس شبكهـ
مؤسس شبكهـ
المافيا

المساهمات : 393

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟   كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 8:36 am

بل هو المعجزهـ

تقبل مروووري

يا احلى مانشستراوي
https://mavia.yoo7.com
mot300
مؤسس شبكهـ
مؤسس شبكهـ
mot300

المساهمات : 191

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟   كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 9:43 am

انااا
اشهد انه
هو المعجزه البرتغاليه
http://fal1.all-up.com
shu_guy
مشرفين
مشرفين
shu_guy

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟   كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 4:09 pm

مشكور اخوي المــــــافيا

على رد
shu_guy
مشرفين
مشرفين
shu_guy

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟   كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 4:11 pm

مشكورررررررررررر خيووو

متعب على ردك
ملك القلوب
ادارهـ
ادارهـ

المساهمات : 124

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟   كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 9:17 pm

لامعجزه ولامجنون
وشكر على الموضوع
الكونكورد 7
اعضاء
اعضاء

المساهمات : 39

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟   كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 22, 2008 1:50 pm

كرستيانو 2 في 1
معجزة ومجنون

كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟
صفحة 1 من اصل 1